أفضل 7 شاشات جيمنج استيراد استعمال خارج

إذا كنت ترغب في شراء شاشة بمواصفات ممتازة وسعر متوسط فننصحك بشراء شاشات جيمنج استيراد خارج، فهي تقدم لك أداءً ممتازاً وجودة رائعة بسعر لا مثيل له.

حيث يتنافس المستهلكين لشاشات الكمبيوتر على شراء شاشات ذات جودة عالمية طويلة الأمد، مع وجود عقبات قليلة أو معدومة أمام دقة ووضوح الصوت والصورة على كل من شاشات LCD وشاشات LED.

فلابد من أن تكون درجة الإضاءة المناسبة والفريدة من نوعها وغيرها بالإضافة إلى ذلك، هناك سعر الشاشة نفسها، لذلك فيما يلي سنقدم حاليًا بعضًا من أفضل شاشات جيمنج استيراد.

موديلات شاشات الكمبيوتر استيراد خارج

شاشة كمبيوتر استيراد LG

تتميز شاشة LG موديل MN49HM هذه بأنها تعتبر أفضل شاشة بمقاس 24 بوصة مناسبة للعديد من أحجام الشركات والمؤسسات والاستعمالات الشخصية.

حيث نجد أن شاشات LG عملية ومنعدمة العيوب إلا في بعض الحالات النادرة، كما يمكن استخدامها أيضًا كشاشة تلفزيون ويمكن تشغيل الألعاب عليها نظراً لأن الصور التي تعرضها الشاشة نقية للغاية والألوان متناسقة ومتشابهة في الواقع.

كما نجد أنها متوفرة في السوق بسعر 180 دولار أو بالمصري 3000 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر Dell 20 بوصة

شاشات كمبيوتر ديل من الماركات العالمية لمصانع ديل المتخصصة في صناعة مستلزمات الكمبيوتر وقطع غياره، كما يمكن التحكم بسهولة في شاشة LED الرقمية بمقاس 20 بوصة والإضاءة الخلفية وموضع الشاشة وفقًا لمتطلبات المستخدم وتتميز بإطار أسود مميز وجذاب، ويكون سعرها حوالي 100 دولار أو بالمصري 1750 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر EUROSTAR 3

تجمع شاشة Eurostar بمقاس 20 بوصة بين بعض المزايا الفريدة، علاوة على ذلك تتميز بدقة عالية للصور عبر منفذ USB وتعمل أيضًا كشاشة تلفزيون.

يمكنك من خلالها تشغيل ألعاب الفيديو بمتطلباتها الخاصة، بغض النظر عن وجهات النظر المختلفة يمكن أن يوفر الكثير من الاستهلاك من خلال توفير الراحة للمستخدم عند المشاهدة، حيث نجد أن هذه الشاشة تحتوي على شريط يقدم جميع اللغات وتأتي بمبلغ 115 دولار أو بحوالي 1900 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: أجهزة كمبيوتر مستوردة

شاشة كمبيوتر SAMSUNG

شاشة كمبيوتر سامسونج تعتبر من أفضل أنواع الشاشات من حيث الجودة، حيث يعرف جودة جميع منتجات Samsung في كوريا الجنوبية.

فقد أبدعت سامسونج في مزايا هذه الشاشة التي تأتي بمقاس 24 بوصة من حيث جودة الصورة، وروعة التصميم الانسيابي والمتميز، وكذلك نقاء الصوت مع المرشحات الرقمية الموضوعة لمنع تشويه الصورة.

كما تعمل شاشات كمبيوتر Samsung مع نظام Dolby Digital Plus وكذلك Dolby Pulse ويمكن تشغيلها باستخدام وحدة تحكم عن بعد، ويصل سعر هذه الشاشة إلى حوالي 250 دولار أو 4400 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر BENQ

تقدم حجم مميز 19.5 بوصة ودقة لا مثيل لها 1600 × 900 وسطوع يصل إلى 200 شمعة لكل متر مربع، كما تعتبر أنحف تصميم على الشاشة سهل الاستخدام ويتميز بألوان تتناسب مع الألوان الواقعية.

ومن أكبر مزايا الشاشات BENQ أنها تحتوي على فلتر إضاءة عالي التقنية، لذلك لا يوجد إضاءة خلفية على الشاشة، ويكون سعره حوالي 182 دولار أو في حدود 3100 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر HP

بالإضافة إلى دقة هذه الشاشة الممتازة وعملها القوي، فهي تعتبر من أكثر شاشات الكمبيوتر مبيعًا في العالم بسعر منخفض.

حيث نجد أن شاشة HP موديل V194 المكتبية هي إحدى شاشات LED المميزة بحجم 22 بوصة ومعالج 1366 × 768 مم، واستجابة لأمر متوسط ​​5 مللي ثانية، فهي من الشاشات المتباينة التي يمكن رؤيتها من زوايا مختلفة تشمل مدخل سماعة رأس، ومدخل USB ومدخل HDMI، ونجد أن سعر هذه الشاشة حوالي 85 دولار أو في حدود 1400 جنيه مصري.

شاشات جيمنج استيراد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.