أفضل شاشات HP استيراد خارج بأفضل الأسعار

شاشات HP استيراد تعتبر من أفضل أنواع شاشات أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في وقتنا الحالي، حيث تقدم شركة HP العديد من الموديلات المختلفة من الشاشات والتي تأتي لمصر تحت مسمي استعمال خارجي.

تعتبر هذه الشاشات من أفضل أنواع الشاشات التي يمكنك الحصول عليها بسعر أرخص بكثير من أسار الشاشات الجديدة، أو حتى المستعملة في مصر، بالطبع بخلاف حالتها الشبة جديدة التي تأتي لنا بها من الخارج.

شاشات HP استيراد

تعتبر من أفضل أنواع شاشات HP التي تستطيع من خلالها التعامل مع أي ميزة من مميزات الشاشة هي شاشة HP 19 بوصة من النوع LCD المميزة والشهيرة، حيث تعتبر هذه الشاشة من أفضل أنواع الشاشات الموجودة في وقتنا الحالي بحجم 19 بوصة والتي يمكنك شراء كميات منها في حالة أردت فتح شركة او تريد فتح مقهى تقني وما إلى ذلك من أمور.

اقرأ أيضاً: شاشات لينوفو مستوردة

فهي من الشاشات الموجودة بشكل واسع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما تأتي هذه الشاشة ببدن من البلاستيك المقوي المضاد للصدمات من اللون الفضي وبشاشة من النوع LCD ومخرج طاقة ثلاثي عادي، بجانب مخرج VGA واحد، والتي يأتي سعرها في حدود 400 جنيه إلى 450 جنيه مصري.

شاشة HP استيراد E190i

كما تقدم شركة HP العديد من الشاشات الأخرى بخلاف شاشة 19 بوصة الذي ذكرناها فيما سبق، حيث نجد ان هناك شاشة أخري من شركة HP بحجم 19 بوصة هي الأخرى ولكن بها بعض المواصفات الأخرى، فهي تأتي بحجم أرفع بشكل ملحوظ وكذلك بشاشة من النوع LED مع مخرج VGA واحد وكذلك مخرج DVI.

لكن للأسف لا تأتي الشاشة بسماعات داخلية، وبالنسبة لمخرج الطاقة المخصص للشاشة فهي تأتي بمخرج ثلاثي عادي، وبالنسبة للثمن فهي تأتي بداية من 600 جنيه إلى 650 جنيه مصري سب موقع الشراء.

شاشة HP استيراد Wide

تأتي هذه الشاشة بطريقة مميزة وهي خاصية Wide التي تتميز بها هذه الشاشة، فهي من الشاشات التي وضعت شركة HP بها العديد من التعديلات حسب المناخ العام للألعاب الذي تطور مع الوقت.

فهي من أنواع شاشات LCD المستطيلة والتي تأتي بمخرج VGA واحد ومخرج للطاقة ثلاثي عادي، ولكن المشكلة الوحيدة في هذه الشاشة أنها لا تأتي بسماعات، بمبلغ يصل إلى 600 جنيه إلى 650 جنيه مصري.

شاشة HP استيراد 20 بوصة

وفيما يلي سنقوم بالحديث عن شاشة HP التي يبلغ حجمها 20 بوصة، والتي تعتبر من الشاشات القليلة الأكبر من الشاشات التقليدية ذات 19 بوصة، كما نجد أن هذه الشاشة من شاشات الكمبيوتر المتخصصة في مجال الألعاب بشكل أكثر، حيث يخدم الحجم الكبير إمكانية رؤية الأهداف البعدية، وما إلى ذلك من أمور متخصصة في مجال الألعاب.

كما نجد أن الشاشة تأتي من النوع LED ومخرج VGA واحد، وكذلك مخرج للطاقة عادي، ولكن للأسف لا تقدم الشاشة سامعة ويبلغ ثمنها بداية من 700 جنيه إلى 750 جنيه مصري.

اسعار شاشات HP استيراد

  • شاشة كمبيوتر HP LED مقاس 14 بوصة ما يقرب من 1200 جنيه مصري.
  • شاشة كمبيوتر HP LED مقاس 20.7 بوصة حوالي 2000 جنيه.
  • شاشة الكمبيوتر HP LED مقاس 21.5 بوصة ما يقرب من 2300 جنيه مصري.
  • شاشة الكمبيوتر HP LED مقاس 18.5 بوصة حوالي 1400 جنيه مصري.
  • شاشة الكمبيوتر HP Men مقاس 27 بوصة ما يقرب من 14000 جنيه مصري.
  • شاشة الكمبيوتر المنحنية مقاس 27 بوصة من HP حوالي 4600 جنيه مصري.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.