أفضل لاب توب استيراد خارج بسعر رخيص

من المؤكد أن العثور على كمبيوتر محمول رخيص يناسب احتياجاتك بميزانية محدودة يمكن أن تكون مهمة شاقة، لأنها تتطلب الكثير من البحث والمهارة والصبر لتصحيح الأمور.

لمساعدتك في العثور على أفضل خيار إليك قائمة تضم أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بسعر منخفض يقل عن 5000 جنيه مصري، لكي تستطيع اختيار الموديل الأفضل لك بعناية.

سواء كنت طالبًا أو موظفًا أو مطورًا أو كاتبًا، فهناك جانب واحد مشترك يستخدمه الجميع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وعادةً ما يكون من السهل حمل اللاب توب والتحرك به.

ويمكنك العمل به في أي بيئة، لذلك لا شك في أنه يمكنك استخدامها في أي مكان تحت أي ظروف، لذلك تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أهم الأدوات لتحسين الإنتاجية في العمل.

ومع ذلك يجد البعض أنه من الضروري إنفاق مبالغ باهظة مثلما يصل إلى 20 ألف جنيه مصري للحصول على كمبيوتر محمول يناسب احتياجاتهم، ولكن في هذه الأيام هناك العديد من الخيارات في السوق بأسعار رخيصة لا تتجاوز 5000 جنيه مصري، وبعضها متاح بنصف السعر وهو المعروف باسم لاب توب استيراد خارج بسعر رخيص.

لذلك إذا كانت لديك ميزانية محدودة وترغب في شراء جهاز كمبيوتر يناسب احتياجاتك، فهناك العديد من الطرز المختلفة، وباستخدام هذه الأجهزة يمكنك تصفح الإنترنت ولعب ألعاب الفيديو ومشاهدة الأفلام بدقة عالية وقراءة الكتب وتحريرها وتصميم الصور وما إلى ذلك من أمور.

لاب توب استيراد خارج بسعر رخيص Lenovo Ideapad 330

تقوم Lenovo بعمل رائع عندما يتعلق الأمر ببناء أجهزة الكمبيوتر المحمولة بميزانية محدودة ومواصفات قوية، حيث نجد أن اللاب توب Lenovo Ideapad 330 خير مثال على ذلك، سواء كنت تلعب ألعابًا متوسطة الحجم أو تستخدمها في مهام التعلم مثل قراءة الكتب الإلكترونية، لأنه جهاز يهدف إلى إرضاء جميع المستخدمين، وإن استخدام حزم برامج المكتب وتشغيل برامج تحرير الصور سيعمل بالتأكيد على مشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت.

وعند الحديث عن مظهر الكمبيوتر المحمول، نجد أنه يتميز بتصميم أنيق وعصري، حيث تستخدم Lenovo نفس النمط في أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، لذلك لن تشعر أنك تمتلك جهاز كمبيوتر رخيص، وهناك أيضًا ألوان زرقاء وبيضاء ورمادية وسوداء.

كما ستجد أيضًا أن لوحة المفاتيح التي تأتي مع هذا الجهاز مريحة جدًا وسلسة للكتابة عند استخدامها للكتابة والتحرير، وداخليًا يحتوي الجهاز على معالج AMD مع بطاقة رسومات مدمجة وقرص ثابت 1 تيرابايت لتخزين جميع الألعاب والصور والموسيقى والأفلام، وما إلى ذلك من أمور.

اقرأ أيضاً: شاشات HP مستوردة

بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4، فهي تحتوي على شاشة كبيرة مضادة للتوهج، بالإضافة إلى أنها تدعم تقنية Dolby الصوتية للحصول على صوت واضح وممتاز، وتدعم تقنية الشحن السريع لتسريع شحن البطارية في أقصر فترة ممكنة.

إمكانيات Lenovo Ideapad 330

  1. الشاشة: 15.6 بوصة اتش دي (1366 × 768).
  2. المعالج: AMD E2 9000 ثنائي النواة، 2.2 جيجا هرتز.
  3. كرت الشاشة: AMD Radeon R2.
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت DDR4 1866.
  5. القرص الصلب: 1 تيرابايت 5400 لفة في الدقيقة.
  6. نظام التشغيل: DOS.
  7. ميزات أخرى: منفذ USB من النوع C ومنفذ HDMI وقارئ بطاقات وكاميرا ويب 0.3 ميجا بكسل ومشغل DVD.

السعر: يأتي هذا اللاب توب بسعر 4400 جنيه مصري فقط.

لاب توب استيراد خارج بسعر رخيص HP 15-BA018WM

يعتبر لاب توب HP 15-BA018WM هو أفضل كمبيوتر محمول أقل من 5000 جنيه متاح للألعاب الخفيفة، حيث يتم وضع الأجهزة القوية والمتناظرة للغاية في علبة متينة بتصميم أنيق وعصري، حيث نجد إنه مزود بشاشة كبيرة عالية الدقة بإضاءة خلفية WLED.

بما في ذلك الشاشة، لكن دقة الألوان ليست جيدة وليست مشرقة بدرجة كافية لاستخدامها بشكل مريح حتى في ضوء الشمس المباشر، ومع ذلك فهي جيدة للعيون ومريحة عند العمل لفترات طويلة من الزمن المتواصل مهما كانت طريقة الاستخدام.

فيما يتعلق بأداء الألعاب يحتوي اللاب توب HP 15-BA018WM على معالج AMD رباعي النواة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وقرص صلب بسعة 500 جيجابايت، بفضل بطاقة الرسومات المدمجة Radeon R2.

ويمكنك لعب بعض الألعاب القديمة الشهيرة بإعدادات رسومات متوسطة إلى عالية، علاوة على ذلك يتم تشغيل صوت هذا الكمبيوتر المحمول بواسطة DTS Studio Sound لذلك يمكنك مشاهدة أفلامك بشكل أكثر إثارة.

إمكانيات HP 15-BA018WM

  1. الشاشة: 15.6 بوصة من النوع BrightView WLED Backlit HD من الحجم (1366 x 768).
  2. المعالج: AMD Quad Core E2-7110 بسرعة 1.8 جيجا هرتز.
  3. بطاقة الشاشة: رسومات AMD Radeon R2.
  4. الرام: 4 جيجا DDR3L بتردد 1600.
  5. القرص الصلب: 500 جيجا ساتا 5400 لفة في الدقيقة.
  6. نظام التشغيل: DOS.
  7. البطارية: بطارية ليثيوم أيون 3 خلايا.

السعر: يأتي هذا اللاب توب بسعر 5450 جنيه مصري فقط.

لاب توب استيراد خارج بسعر رخيص Acer Notebook EX2519

يعد الكمبيوتر المحمول Acer EX2519 أيضًا خيارًا مثاليًا لأولئك الذين لا يرغبون في إجراء عملية شراء كبيرة على أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم، فعندما يتعلق الأمر بالطاقة والأداء، فإن الجهاز مزود بمجموعة من أجزاء الأجهزة التي يمكن أن تخدم بكفاءة مجموعة متنوعة من أغراض المستخدم، مثل ممارسة ألعاب الفيديو.

أما عندما يتعلق الأمر بتصميم الجهاز فهو ليس جهازًا رقيقًا، ولكنه لا يزال قابلاً للحمل وقابل للتنقل، ويبلغ حجمه حوالي 3 كجم، كما يعمل الكمبيوتر المحمول على شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة مدعومة بتقنية ComfyView، مما يحافظ على راحة عينيك أثناء التحديق في الشاشة لفترة طويلة.

وعلى الرغم من ضعفها إلا أنها تعمل على معالجات Intel، لكنها تعمل بشكل جيد في الاستخدام العادي، كما أن لديها ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، وتوفر بطاقة رسومات Intel أداءً لائقًا في الألعاب القديمة، ومن ناحية أخرى تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة مزودة بقرص صلب كبير بما يكفي لتخزين الألعاب والأفلام والصور والأغاني، بغض النظر عن عددها.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك عمر البطارية الموثوق به استخدام جهازك لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستخدام المتواصل.

إمكانيات Acer Notebook EX2519

  1. الشاشة: 15.6 بوصة LCD بدقة HD (1366 × 768).
  2. المعالج: معالج Intel Celeron N3060 بسرعة قصوى 2.48 جيجا هرتز.
  3. كارت الشاشة: Intel HD Graphics 400.
  4. الرام: 4 جيجا DDR3L بتردد 1600.
  5. القرص الصلب: 500 جيجا ساتا 5400 لفة في الدقيقة.
  6. نظام التشغيل: لينوكس.
  7. البطارية: ليثيوم أيون بقوة 3500 مللي أمبير 3 خلايا.

السعر: يأتي هذا اللاب توب بسعر 4000 جنيه مصري فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.