كيفية الغاء خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية

كيفية إلغاء خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية هذا التساؤل يطرحه الكثير من عملاء فودافون، كون هذه الخدمات تسبب لهم الانزعاج الشديد خاصة أن العديد منها يتم تجديدها والاشتراك بها دون أي تدخل من العميل، والاشتراك في خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية يتسبب في نفاذ الرصيد بمجرد إعادة الشحن، ولذلك يبحث عملاء فودافون عن طريقة الغاء خدمات فودافون التي تسحب الرصيد تابعونا لمعرفة اكواد الإلغاء.

كيفية الغاء خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية

يلاحظ العميل فى بعض الأحيان نفاذ الرصيد بالرغم من عدم استخدامه فى إجراء المكالمات، وهنا تدعونا الحاجة إلى البحث عن السبب الرئيسي فى نفاذ الرصيد، وغالبًا ما يكون السبب في ذلك الاشتراك في الخدمات الترفيهية والاخبارية المقدمة من فودافون، والآن يتوجب عليك عزيزى معرفة الخدمات المشترك بها من فودافون، وذلك بإتباع الطريقة التالية:

  • إرسال رسالة نصية إلى الرقم 9999.
  • الاتصال على رقم 9999، ثم اتبع التعليمات الصوتية لحين إتمام خطوة الإلغاء.
كيفية الغاء خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية
كيفية الغاء خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية

كود الغاء جميع خدمات فودافون

بإمكانك عزيزى العميل إلغاء جميع خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية المشترك بها دفعة واحدة بإدخال الكود الموحد وهو *010*010#، ومن ثم اضغط على اتصال، و بعدها سيتم ارسال لك رسالة نصية من شركة فودافون تؤكد إتمام عملية الغاء الاشتراك في جميع خدمات فودافون.

كود الغاء جميع الخدمات الإخبارية فودافون

دعونا نقدم لكم اكواد إلغاء خدمات فودافون المختلفة، وأهمها ما يلي:

الغاء خدمات فودافون 90 minutes

خدمة فودافون 90 minutes ضمن الخدمات الإخبارية المميزة المقدمة من قبل فودافون، يتم إرسال عدد من الرسائل الإخبارية لعدد من عملاء فودافون مجانًا لمدة 3 أيام، وبعدها يتم الاشتراك في هذه الخدمة بشكل تلقائي، إذا كنت مشتركًا في هذه الخدمة، وترغب في إلغائها ما عليك الا ارسال نصية إلى الرقم 2323، ولابد أن تتضمن هذه الرسالة عبارة ستوب Stop، خدمة الغاء الاشتراك في فودافون 90 دقيقة الاخبارية مجانية و غير مدفوعة.

الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الإخبارية

إذا كنت أحد المشتركين في خدمة الرسائل الإخبارية أو الرياضية المقدمة من المصري اليوم، طريقة الغاء الاشتراك في الخدمة كالاتي

  • قم بكتابة Stop MP، ثم اضغط على ارسال الرقم التالي 9999، لإلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية
  • أرسل رسالة إلى الرقم 9999 متضمنة عبارة Stop MS لإلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الرياضية المقدمة من المصري اليوم.

الغاء خدمة رسائل اليوم السابع فودافون

قم بإلغاء خدمة الرسائل الإخبارية من اليوم السابع من فودافون، ليس عليك إلا كتابة Stop y71، ومن ثم إرسالها إلى الرقم 9999، ولابد أن تتضمن الرسالة على Stop y72 من أجل إلغاء الرسائل الفنية.

إلغاء خدمة مصراوي فودافون

يتطلب الغاء خدمة الرسائل الإخبارية من مصراوي فودافون، إرسال كلمة Cml إلى الرقم 9999، وإلغاء خدمة الرسائل الفنية من مصراوي يتم إرسال CM2، ومن ثم الضغط على زر الاتصال.

كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية فودافون

أبرز الخدمات الترفيهية المقدمة من فودافون ما يلي

إلغاء اشتراك عالم المزيكا من فودافون

يمكنك الغاء هذه الخدمة بسهولة عبر إدخال الكود التالي *32*0#، ومن ثم الضغط على اتصال، ويمكن إلغاؤها بكل سهولة عبر تطبيق انا فودافون او بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون.

إلغاء خدمة سينما من فودافون

خدمة عالم السينما فودافون ضمن الرسائل الترفيهية الممتعة، ولكنها تسبب الإزعاج لبعض العملاء كونها من الخدمات المدفوعة، ويمكن إلغاء الاشتراك بها مجانًا بإدخال الكود التالي *78*0#، ومن ثم الضغط على اتصال.

أنظر أيضا :

كود تحويل رصيد من فودافون لفودافون 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.