مواصفات راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200

مواصفات راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200 ، تحظى شركة هواوي على شعبية كبيرة بفضل ما تقدمه من منتجات في مجال الهواتف المحمولة والأجهزة اللاسلكية تمتاز بالكفاءة والجودة، الأمر الذي يجعلها تأتي على مقدمة الكثير من الشركات المنافسة، واستكمالا لما تقدمه شركة هواوي من خدمات متميزة أصدرت شركة هواوي راوتر Huawei Wifi WS 5200 بمواصفات ومميزات دقيقة وعصرية.

تعرف على أهم  خصائص و مواصفات راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200

راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200 يأتي بإصدار حديث ومميز يعمل بشكل لاسلكي دون وجود أي اسلاك أو توصيلات معقدة بتصميم GE يساعدك على الحصول على اقوى أداء مميز ويمنحك تغطية واسعة النطاق بسرعة اتصال 1.13 جيجا في الثانية.

هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدام خاصية خوارزمية التي تساعدك على تصحيح الإشارة الضعيفة والاستمتاع بأعلى سرعة انترنت تعبر من خلال الجدران .

يتمتع راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200 بعدد من الخصائص التقنية التي تجعله النسخة الأكثر مبيعا خلال هذا العام ، حيث يعمل الجهاز بوضع WS5200V2، كما أنه يدعم جهاز التوجيه اللاسلكي بمدخل ثنائي التردد.

كما يتيح الجهاز للمستخدمين الوصول إلي الشبكات الذكية من خلال النقر بشكل مزدوج فوق الجهاز الخاص بالتوجيه Hi من خلال الزر الخاص بتشكيل الشبكات وتمديد طاقة WIFI.

جهاز الراوتر مزود بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسعة 800 ميجا هرتز مع مضخم للإشارة ومكبرات الصوت.

 

مواصفات راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200
مواصفات راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200

 أهم مميزات راوتر HUAWEI WIFI WS 5200

حاز راوتر هواوي HUAWEI WIFI WS 5200 الجديد على اقبال شديد من العملاء بسبب ما يتوفر به من إمكانيات متعددة تناسب احتياجات ومتطلبات الحياة العصرية الحديثة.

كما أن شركة هواوي تسعى بشكل دائم إلى تقديم منتجات جديدة بمواصفات عالمية تواكب التطورات الحديثة في مجال الانترنت.

يمتاز الإصدار الجديد من راوتر هواوي بعدد من المميزات والخصائص  وإمكانيات متعددة تجعله يحظى على إقبال كبير من العملاء في كل مكان من أهمها:-

تستطيع من خلال استخدام راوتر هواوي استقبال عدد من الترددات بسرعة تصل إلى 2,4، و 5 جيجا  في الوقت نفسه، الأمر الذي يساعد على توصيل الانترنت بشكل سريع إلى المستخدم.

راوتر هواوي مزود بعدد من المقويات الهوائية تساعد على تغطية واسعة النطاق.

يعتبر راوتر هواوي واحدا من أفضل الأجهزة الحديثة المزودة بخاصية مقاومة برامج اختراق الشبكات، حيث يقوم بعمل حظر تلقائي لكافة الأجهزة التي تحاول الوصول إلى الشبكة من خلال تخمين كلمات السر أو الاتصال بالشبكة لأكثر من مرة باستخدام كلمات سر خاطئة.

طريقة ضبط إعدادات راوتر هواوي

طريقة ضبط راوتر هواوي سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى الاستعانة بالفنيين، حيث يمكن للمستخدمين إعداد الراوتر  بخطوات بسيطة وسهلة من خلال تثبيت  تطبيق Huawei Hilink التطبيق المتوافق  مع أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون.

ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية التحكم في الرواتب من خلال استخدام الهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية حذف المتصلين وعمل حظر للمواقع الإلكترونية والمواقع الإباحية وتحميل الألعاب وعمل حظر المتصلين وتغيير كلمات المرور بسهولة.

استخدام  تطبيق HUAWEI HIlink يساعد المستخدمين في تحديد سرعة المتصلين،  الأمر الذي يساعد على التحكم في حجم الاستهلاك والتعرف على عدد المتصلين بالشبكة، كما يساعد المستخدمين على تحديد وقت عمل الراوتر خلال اليوم .

في كثير من الأحيان يرغب العملاء في عمل تغطية للمكان بشكل كبير، يمكنك شراء راوترين بدلا من استخدام أجهزة تقوية الشبكات، حيث يمكن للجهازين العمل باستخدام اسم شبكة واحد.

الأمر الذي يسهل على المستخدمين التنقل بشكل سهل داخل المكان دون التعرض لفقدان الاتصال او عمل انتظار لحين إعادة الاتصال بالشبكة مرة أخري.

 انظر ايضا : مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Redmi K40 Pro

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.