أفضل كاميرات مراقبة وأسعارها ومواصفاتها

إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ على منزلك آمنًا وبعيدًا عن السرقات فقد يكون تركيب كاميرات مراقبة هو أول عنصر يجب عليك أخذه بعين الاعتبار.

تتوفر الكثير من الكاميرات الذكية وأنظمة المراقبة بالفيديو الممتازة في السوق وتقدم ميزات مثل المراقبة ثنائية الاتجاه وتتبع الحركة والرؤية الليلية والتخزين السحابي والإشعارات الذكية والمراقبة الاحترافية والفيديو عالي الدقة للحصول على جودة فيديو من الدرجة الأولى.

بالرغم من ذلك ومع وجود العديد من الخيارات في السوق بما في ذلك الكاميرات الأمنية الداخلية أو الخارجية أو اللاسلكية قد يكون من الصعب العثور على تطابق مثالي لنظام كاميرا المراقبة الذي تفكر فيه لكن لا تقلق فنحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل كاميرا مراقبة بأفضل سعر على الإطلاق.

إذا كنت ترغب بمعرفة أسعار كاميرات المراقبة وميزاتها وعيوبها وأفضل كاميرات المراقبة بسعر اقتصادي فأنت في المكان الصحيح، في هذا المقال ستجد جميع المعلومات المتعلقة بأسعار كاميرات المراقبة وأنواعها والعديد غيرها، تابع القراءة حتى النهاية.

نصائح قبل شراء كاميرات مراقبة

عند رغبتك بشراء كاميرا مراقبة ستجد الكثير من الأنواع بما في ذلك الكاميرات الأمنية المنزلية في كل الفئات من أجراس الباب الذكية إلى الإصدارات التي تعمل بشكل جيد مع أوامر جوجل Google Assistant وأليكسا Amazon Alexa وسيري Siri الصوتية فيما ستجد أن بعضها بسيط إلى حد ما مع مستشعر حركة يرسل إشعارًا فوريًا إلى هاتفك الذكي عندما يكتشف الحركة.

بينما يأتي البعض الآخر بميزات مثل المراقبة الاحترافية والتخزين السحابي التي تمنعك من الاضطرار إلى التدقيق خلال ساعات من اللقطات.

فيما يلي أهم العناصر التي يجب عليك الانتباه عليها قبل شراء كاميرا المراقبة:

دقة الكاميرا:

نظرًا لأنك هنا لشراء كاميرا لأغراض تسجيل مقاطع الفيديو والصور بكافة الظروف فيجب ألا تتجاهل التحقق من دقة تسجيل الكاميرا حيث أن معظم الكاميرات قادرة على تسجيل اللقطات بجودة 720HD بينما يمكن لبعض الكاميرات تقديم جودة أفضل ودائمًا ما يكون تسجيل الكاميرا ذات الدقة العالية أفضل في العرض ويحتوي على مزيد من التفاصيل.

حجم ودقة العرض:

أثناء شرائك لكاميرا المراقبة يجب عليك التحقق دائمًا من حجم الكاميرا ودقتها حيث تسهّل الكاميرات الاحترافية ذات الدقة العالية تحديد التفاصيل الصغيرة وتوفر لك رؤية واضحة للقطات الكاميرا.

نطاق الإشارة:

نظرًا لأن معظم كاميرات المراقبة تعمل على ترددات لاسلكية فمن المهم التحقق من نطاق إشارة الكاميرا حيث يمكن استخدام كاميرا مراقبة ذات إشارة وقوة جيدة لمراقبة أي حركة بالقرب من منزلك في الليل وفي النهار.

أسعار كاميرات المراقبة:

لا يوجد نظام أمن منزلي كامل بدون كاميرات مراقبة المنزل حيث لن تتمكن من مراقبة ما يحدث في منزلك بشكل صحيح إذا لم تتمكن من تركيب كاميرات المراقبة وبالطبع تغير التكنولوجيا طوال الوقت يجعل من الصعب معرفة أي الكاميرات هي الأفضل لاحتياجاتك الخاصة.

استخدام كاميرات المراقبة والكاميرات الأمنية يمنح العائلات راحة البال ويقلل من فرص السطو بنسبة 300٪ كما تعد كاميرات المراقبة الخارجية أغلى بشكل عام من نظيراتها الداخلية ويمكن أن يتراوح سعرها ابتداءً من 50 دولارًا او ما يعادل 700 جنيه مصري تقريبًا وحتى مئات من الدولارات أو أكثر حسب الميزات التي توفرها الكاميرا.

هناك الكثير من الكاميرات ذات الأسعار المعقولة التي تقدم أداء فيديو جيدًا ولكن كما هو الحال مع أي جهاز ذكي تقريبًا ستدفع عادةً المزيد مقابل ميزات مثل تتبع الحركة وميزة التعرف على الوجه والاتصال الخلوي وميزة التسجيل بفاصل زمني سواء من خلال التخزين العادي أو بواسطة التخزين السحابي وسعة البطارية وإمكانية إعادة شحن البطارية والعديد غيرها من العوامل التي تحدد سعر كاميرات المراقبة.

  • كاميرا Lorex أفضل كاميرات المراقبة على الإطلاق بسعر 149 دولار أمريكي.
  • كاميرا Ring Camera بسعر 199 دولار أمريكي.
  • كاميرا ADT – أفضل نظام أمان كامل لكاميرا مراقبة بسعر 150 دولار أمريكي.
  • كاميرا Nest Cam – أفضل كاميرات لنظام Google بسعر 299 دولار أمريكي.
  • كاميرا Arlo – أفضل دقة فيديو لكاميرا مراقبة بسعر 299 دولار أمريكي.
  • كاميرا Blink Camera – أفضل الكاميرات المدمجة بسعر 70 دولار أمريكي.
  • SimpliCam – أسهل نظام استخدام لكاميرا مراقبة بسعر 25 دولار أمريكي.
  • كاميرا Swann SWDVK-445802V – أفضل كاميرا مراقبة مع تخزين فيديو محلي بسعر 180 دولار أمريكي.
  • كاميرا eufy 2K – أفضل تكامل مع نظام Apple HomeKit بسعر 40 دولار أمريكي.

أفضل الكاميرات بسعر لا يتجاوز 700 جنيه مصري

Wyze Cam v3.0

تعد كاميرا Wyze Cam v3 أفضل كاميرا مراقبة رخيصة من حيث الجودة الشاملة حيث تأتي الكاميرا مزودة بمستشعرات ليلية تسمح لها بتسجيل مقاطع فيديو ليلية حادة بالألوان عندما تكون الإضاءة المحيطة خافتة.

كما أنها تستخدم أيضًا الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء للحصول على مقاطع فيديو واضحة في حالة عدم وجود إضاءة محيطة والأهم من ذلك أن الفيديو الملتقط بواسطة الكاميرا في النهار جيد جيدًا إن لم يكن أفضل في فئتها.

Wyze Cam
Wyze Cam

سعر الكاميرا: 650 جنيه مصري

Reolink E1 Pro

تتمتع كاميرا Reolink E1 Pro بجودة فيديو هي الأفضل بين جميع كاميرات المراقبة المنزلية حيث توفر مقاطع الفيديو الملتقطة بدقة 1440 بكسل من خلال الكاميرا على عدد أكبر من البكسل بنسبة 77٪ مقارنة بكاميرات المراقبة القياسية الأخرى مما يعني أنه يمكنه التقاط تفاصيل أكثر من بقية الكاميرات المنافسة.

Reolink E1 Pro
Reolink E1 Pro

وما يميزها حقًا عن الكاميرات الأخرى هو خيارات تخصيص الفيديو التي يوفرها تطبيق الكاميرا Reolink على الهواتف المحمولة.

Eufy Solo IndoorCam C24

تعد كاميرا Eufy Solo IndoorCam C24 من أرخص كاميرات المراقبة المتوافقة مع جميع منصات المنزل الذكي الرئيسية بما في ذلك أنظمة Amazon Alexa و Apple HomeKit و Google Assistant حيث يعتبر هذا التوافق إنجازًا كبيرًا نظرًا لأن جميع الكاميرات الأخرى المتوافقة مع نظام HomeKit وبسعر أغلى فيما تجعل هذه المرونة من الكاميرا خيارًا مثاليًا لمراقبة أي منزل.

Eufy Solo IndoorCam C24
Eufy Solo IndoorCam C24

سعر الكاميرا: 700 جنيه مصري.

ZOSI C190

يمكنك استخدام كاميرا ZOSI C190 في الداخل وفي الخارج بفضل التصميم المتين المقاوم للعوامل الجوية والتخريب ففي الليل يمكن لهذه الكاميرا المقاومة للعوامل الجوية أن تكشف ما يصل إلى 80 قدمًا باستخدام مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء حتى تتمكن من اكتشاف أي حركة ضمن هذا المجال.

كما تتميز هذه الكاميرا بمصابيح LED بيضاء ناصعة لرؤية ليلية كاملة الألوان بالقرب من الكاميرا.

ZOSI C190
ZOSI C190

سعر الكاميرا: 590 جنيه مصري.

YI Dome Camera U

توفر لك كاميرا YI Dome Camera U إمكانية البقاء مطلعًا على كل شيء داخل أو خارج منزلك عندما تكون بعيدًا والميزة الرائعة التي تتميز بها الكاميرا هي قفل الخصوصية المادي الذي يخفي عدسة الكاميرا عندما لا ترغب في تسجيل الفيديو.

كما يمكنك أيضًا إضافة رمز في التطبيق لمنع الآخرين من استخدام الكاميرا مع العديد من الميزات التكنولوجية والأمنية الأخرى فضلًا عن تحديث برنامج الكاميرا وميزات الخصوصية بشكل مستمر من قبل الشركة المصنعة.

YI Dome Camera U
YI Dome Camera U

سعر الكاميرا: 700 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: أسعار تابلت اطفال سامسونج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.